أثر استخدام تكنولوجيا الفنون الرقمية وفن الواقع المعزز في إثراء التصميم المتحرك ثلاثي الابعاد
حرارة, . (2023). أثر استخدام تكنولوجيا الفنون الرقمية وفن الواقع المعزز في إثراء التصميم المتحرك ثلاثي الابعاد. EKB Journal Management System, 23(3), 34-47. doi: 10.21608/seaf.2023.317636
سوزان محمد إبراهيم حرارة. "أثر استخدام تكنولوجيا الفنون الرقمية وفن الواقع المعزز في إثراء التصميم المتحرك ثلاثي الابعاد". EKB Journal Management System, 23, 3, 2023, 34-47. doi: 10.21608/seaf.2023.317636
حرارة, . (2023). 'أثر استخدام تكنولوجيا الفنون الرقمية وفن الواقع المعزز في إثراء التصميم المتحرك ثلاثي الابعاد', EKB Journal Management System, 23(3), pp. 34-47. doi: 10.21608/seaf.2023.317636
حرارة, . أثر استخدام تكنولوجيا الفنون الرقمية وفن الواقع المعزز في إثراء التصميم المتحرك ثلاثي الابعاد. EKB Journal Management System, 2023; 23(3): 34-47. doi: 10.21608/seaf.2023.317636