فاعلية وحدة دراسية قائمة على بعض استراتيجيات نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية الذکاء المنطقي الرياضي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة تبوک بالمملکة العربية السعودية
الشهري, . (2016). فاعلية وحدة دراسية قائمة على بعض استراتيجيات نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية الذکاء المنطقي الرياضي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة تبوک بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 35(168 جزء 2), 631-674. doi: 10.21608/jsrep.2016.31769
فاطمة بنت سعيد بن محمد الشهري. "فاعلية وحدة دراسية قائمة على بعض استراتيجيات نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية الذکاء المنطقي الرياضي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة تبوک بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 35, 168 جزء 2, 2016, 631-674. doi: 10.21608/jsrep.2016.31769
الشهري, . (2016). 'فاعلية وحدة دراسية قائمة على بعض استراتيجيات نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية الذکاء المنطقي الرياضي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة تبوک بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 35(168 جزء 2), pp. 631-674. doi: 10.21608/jsrep.2016.31769
الشهري, . فاعلية وحدة دراسية قائمة على بعض استراتيجيات نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية الذکاء المنطقي الرياضي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة تبوک بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2016; 35(168 جزء 2): 631-674. doi: 10.21608/jsrep.2016.31769