أثر العوامل الخاصة بالعميل على مستوى جودة خدمات تأكيد التقارير غير المالية: دراسة تطبيقية
كمال مطاوع, ., طارق حافظ, ., عطيه عبدالعظيم الحضرى, . (2023). أثر العوامل الخاصة بالعميل على مستوى جودة خدمات تأكيد التقارير غير المالية: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 47(4), 98-127. doi: 10.21608/alat.2023.317720
احمد كمال مطاوع; سماح طارق حافظ; على عطيه عبدالعظيم الحضرى. "أثر العوامل الخاصة بالعميل على مستوى جودة خدمات تأكيد التقارير غير المالية: دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 47, 4, 2023, 98-127. doi: 10.21608/alat.2023.317720
كمال مطاوع, ., طارق حافظ, ., عطيه عبدالعظيم الحضرى, . (2023). 'أثر العوامل الخاصة بالعميل على مستوى جودة خدمات تأكيد التقارير غير المالية: دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 47(4), pp. 98-127. doi: 10.21608/alat.2023.317720
كمال مطاوع, ., طارق حافظ, ., عطيه عبدالعظيم الحضرى, . أثر العوامل الخاصة بالعميل على مستوى جودة خدمات تأكيد التقارير غير المالية: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2023; 47(4): 98-127. doi: 10.21608/alat.2023.317720