الخـدمات الانتقالية المقدمة للطلبة اليافعين من ذوي صعوبات التعلم مـن وجهــة نظــر معلميهـم فـي مـدينــة جـــدة Transitional Services Provided to Youth Students with Learning Disabilities from their Teachers Perspectives in Jeddah
الحــربــي, ., خشيم, . (2023). الخـدمات الانتقالية المقدمة للطلبة اليافعين من ذوي صعوبات التعلم مـن وجهــة نظــر معلميهـم فـي مـدينــة جـــدة Transitional Services Provided to Youth Students with Learning Disabilities from their Teachers Perspectives in Jeddah. EKB Journal Management System, 16(57.1), 373-422. doi: 10.21608/sero.2023.318109
مهـا معيـض جـويبـر الحــربــي; سلوى مصطفى محمد صالح خشيم. "الخـدمات الانتقالية المقدمة للطلبة اليافعين من ذوي صعوبات التعلم مـن وجهــة نظــر معلميهـم فـي مـدينــة جـــدة Transitional Services Provided to Youth Students with Learning Disabilities from their Teachers Perspectives in Jeddah". EKB Journal Management System, 16, 57.1, 2023, 373-422. doi: 10.21608/sero.2023.318109
الحــربــي, ., خشيم, . (2023). 'الخـدمات الانتقالية المقدمة للطلبة اليافعين من ذوي صعوبات التعلم مـن وجهــة نظــر معلميهـم فـي مـدينــة جـــدة Transitional Services Provided to Youth Students with Learning Disabilities from their Teachers Perspectives in Jeddah', EKB Journal Management System, 16(57.1), pp. 373-422. doi: 10.21608/sero.2023.318109
الحــربــي, ., خشيم, . الخـدمات الانتقالية المقدمة للطلبة اليافعين من ذوي صعوبات التعلم مـن وجهــة نظــر معلميهـم فـي مـدينــة جـــدة Transitional Services Provided to Youth Students with Learning Disabilities from their Teachers Perspectives in Jeddah. EKB Journal Management System, 2023; 16(57.1): 373-422. doi: 10.21608/sero.2023.318109