فاعلية استراتيجيات ما وراء المعرفية في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وفعالية الذات لدى تلميذات المرحلة الإعدادية “Effectiveness Of Meta-Cognitive Strategies In Teaching Home Economics To Develop Meta-Cognitive Skills And Self-Efficacy Of Middle School Students
الشامي, . (2018). فاعلية استراتيجيات ما وراء المعرفية في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وفعالية الذات لدى تلميذات المرحلة الإعدادية “Effectiveness Of Meta-Cognitive Strategies In Teaching Home Economics To Develop Meta-Cognitive Skills And Self-Efficacy Of Middle School Students. EKB Journal Management System, 10(10), 43-110. doi: 10.21608/raes.2018.31902
منار مرسي الدسوقي الشامي. "فاعلية استراتيجيات ما وراء المعرفية في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وفعالية الذات لدى تلميذات المرحلة الإعدادية “Effectiveness Of Meta-Cognitive Strategies In Teaching Home Economics To Develop Meta-Cognitive Skills And Self-Efficacy Of Middle School Students". EKB Journal Management System, 10, 10, 2018, 43-110. doi: 10.21608/raes.2018.31902
الشامي, . (2018). 'فاعلية استراتيجيات ما وراء المعرفية في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وفعالية الذات لدى تلميذات المرحلة الإعدادية “Effectiveness Of Meta-Cognitive Strategies In Teaching Home Economics To Develop Meta-Cognitive Skills And Self-Efficacy Of Middle School Students', EKB Journal Management System, 10(10), pp. 43-110. doi: 10.21608/raes.2018.31902
الشامي, . فاعلية استراتيجيات ما وراء المعرفية في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وفعالية الذات لدى تلميذات المرحلة الإعدادية “Effectiveness Of Meta-Cognitive Strategies In Teaching Home Economics To Develop Meta-Cognitive Skills And Self-Efficacy Of Middle School Students. EKB Journal Management System, 2018; 10(10): 43-110. doi: 10.21608/raes.2018.31902