فاعلية التدريب القائم على الموديولات التعليمية في تنمية مهارات الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية للتلاميذ ذوي الإعاقة البصرية بالمعاهد الأزهرية
الفولي, ., لطفي, ., عبدالرحمن, . (2022). فاعلية التدريب القائم على الموديولات التعليمية في تنمية مهارات الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية للتلاميذ ذوي الإعاقة البصرية بالمعاهد الأزهرية. EKB Journal Management System, 41(196), 489-517. doi: 10.21608/jsrep.2022.319155
ياسر محمد الفولي; يحيى محمد لطفي; عبد الحفيظ محمد عبدالرحمن. "فاعلية التدريب القائم على الموديولات التعليمية في تنمية مهارات الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية للتلاميذ ذوي الإعاقة البصرية بالمعاهد الأزهرية". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 489-517. doi: 10.21608/jsrep.2022.319155
الفولي, ., لطفي, ., عبدالرحمن, . (2022). 'فاعلية التدريب القائم على الموديولات التعليمية في تنمية مهارات الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية للتلاميذ ذوي الإعاقة البصرية بالمعاهد الأزهرية', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 489-517. doi: 10.21608/jsrep.2022.319155
الفولي, ., لطفي, ., عبدالرحمن, . فاعلية التدريب القائم على الموديولات التعليمية في تنمية مهارات الأداء التدريسي لمعلمي الدراسات الاجتماعية للتلاميذ ذوي الإعاقة البصرية بالمعاهد الأزهرية. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 489-517. doi: 10.21608/jsrep.2022.319155