فاعليةاستراتيجية قائمة على التعلم المنظمذاتيًافي تنمية مستوى الاستدلال الرياضي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
الشرنوبي, ., حسن, ., الصعيدي, . (2022). فاعليةاستراتيجية قائمة على التعلم المنظمذاتيًافي تنمية مستوى الاستدلال الرياضي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 41(196), 519-551. doi: 10.21608/jsrep.2022.319157
محمد رجب الشرنوبي; جمال الدين محمد حسن; علي عبدالرحيم الصعيدي. "فاعليةاستراتيجية قائمة على التعلم المنظمذاتيًافي تنمية مستوى الاستدلال الرياضي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 519-551. doi: 10.21608/jsrep.2022.319157
الشرنوبي, ., حسن, ., الصعيدي, . (2022). 'فاعليةاستراتيجية قائمة على التعلم المنظمذاتيًافي تنمية مستوى الاستدلال الرياضي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 519-551. doi: 10.21608/jsrep.2022.319157
الشرنوبي, ., حسن, ., الصعيدي, . فاعليةاستراتيجية قائمة على التعلم المنظمذاتيًافي تنمية مستوى الاستدلال الرياضي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 519-551. doi: 10.21608/jsrep.2022.319157