نمطان لعرض الفيديو بالفصل المعکوس القائم على المبادئ الأولى للتعليم لميريل وأثرهما في مهارات حساب ثبات الاختبارات باستخدام برنامج SPSS ومهارات التنظيم الذاتي لدى طالبات تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهن نحوهما Two Patterns for Video Display at the Inverse Classroom Based on Merrill `s First Principles of Instruction, and their Ef
ربيع, ., السيد, . (2018). نمطان لعرض الفيديو بالفصل المعکوس القائم على المبادئ الأولى للتعليم لميريل وأثرهما في مهارات حساب ثبات الاختبارات باستخدام برنامج SPSS ومهارات التنظيم الذاتي لدى طالبات تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهن نحوهما Two Patterns for Video Display at the Inverse Classroom Based on Merrill `s First Principles of Instruction, and their Ef. EKB Journal Management System, 11(11), 195-332. doi: 10.21608/raes.2018.31940
انهار على امام ربيع; نفين منصور محمد السيد. "نمطان لعرض الفيديو بالفصل المعکوس القائم على المبادئ الأولى للتعليم لميريل وأثرهما في مهارات حساب ثبات الاختبارات باستخدام برنامج SPSS ومهارات التنظيم الذاتي لدى طالبات تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهن نحوهما Two Patterns for Video Display at the Inverse Classroom Based on Merrill `s First Principles of Instruction, and their Ef". EKB Journal Management System, 11, 11, 2018, 195-332. doi: 10.21608/raes.2018.31940
ربيع, ., السيد, . (2018). 'نمطان لعرض الفيديو بالفصل المعکوس القائم على المبادئ الأولى للتعليم لميريل وأثرهما في مهارات حساب ثبات الاختبارات باستخدام برنامج SPSS ومهارات التنظيم الذاتي لدى طالبات تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهن نحوهما Two Patterns for Video Display at the Inverse Classroom Based on Merrill `s First Principles of Instruction, and their Ef', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 195-332. doi: 10.21608/raes.2018.31940
ربيع, ., السيد, . نمطان لعرض الفيديو بالفصل المعکوس القائم على المبادئ الأولى للتعليم لميريل وأثرهما في مهارات حساب ثبات الاختبارات باستخدام برنامج SPSS ومهارات التنظيم الذاتي لدى طالبات تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهن نحوهما Two Patterns for Video Display at the Inverse Classroom Based on Merrill `s First Principles of Instruction, and their Ef. EKB Journal Management System, 2018; 11(11): 195-332. doi: 10.21608/raes.2018.31940