إستراتيجيات إدارة الذات والتنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
(2023). إستراتيجيات إدارة الذات والتنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 38(126), 261-317. doi: 10.21608/sec.2023.319787
. "إستراتيجيات إدارة الذات والتنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 38, 126, 2023, 261-317. doi: 10.21608/sec.2023.319787
(2023). 'إستراتيجيات إدارة الذات والتنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 38(126), pp. 261-317. doi: 10.21608/sec.2023.319787
إستراتيجيات إدارة الذات والتنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 38(126): 261-317. doi: 10.21608/sec.2023.319787