استخدام نظرية الذكاءات المتعددة لتعزيز مهارات القراءة لدى الطلاب السعوديين الدارسين للغة الإنجليزية كلغة أجنبية
أحمد عبد المعطي محمد, . (2021). استخدام نظرية الذكاءات المتعددة لتعزيز مهارات القراءة لدى الطلاب السعوديين الدارسين للغة الإنجليزية كلغة أجنبية. EKB Journal Management System, 49(2), 406-437. doi: 10.21608/aafu.2021.320037
رفيق أحمد عبد المعطي محمد. "استخدام نظرية الذكاءات المتعددة لتعزيز مهارات القراءة لدى الطلاب السعوديين الدارسين للغة الإنجليزية كلغة أجنبية". EKB Journal Management System, 49, 2, 2021, 406-437. doi: 10.21608/aafu.2021.320037
أحمد عبد المعطي محمد, . (2021). 'استخدام نظرية الذكاءات المتعددة لتعزيز مهارات القراءة لدى الطلاب السعوديين الدارسين للغة الإنجليزية كلغة أجنبية', EKB Journal Management System, 49(2), pp. 406-437. doi: 10.21608/aafu.2021.320037
أحمد عبد المعطي محمد, . استخدام نظرية الذكاءات المتعددة لتعزيز مهارات القراءة لدى الطلاب السعوديين الدارسين للغة الإنجليزية كلغة أجنبية. EKB Journal Management System, 2021; 49(2): 406-437. doi: 10.21608/aafu.2021.320037