التفاعل بين نمط الإبحار(حر/ مقيد ) ومستواه (أفقي/ متعمق) في بيئة تعلم تكيفي وأثره على تنمية مهارات استخدام التكنولوجيا المساندة والوعي بها لدى معلمي التربية الخاصة
حجازي, . (2023). التفاعل بين نمط الإبحار(حر/ مقيد ) ومستواه (أفقي/ متعمق) في بيئة تعلم تكيفي وأثره على تنمية مهارات استخدام التكنولوجيا المساندة والوعي بها لدى معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2023(77), 239-294. doi: 10.21608/mbse.2023.221880.1360
رحاب حجازي. "التفاعل بين نمط الإبحار(حر/ مقيد ) ومستواه (أفقي/ متعمق) في بيئة تعلم تكيفي وأثره على تنمية مهارات استخدام التكنولوجيا المساندة والوعي بها لدى معلمي التربية الخاصة". EKB Journal Management System, 2023, 77, 2023, 239-294. doi: 10.21608/mbse.2023.221880.1360
حجازي, . (2023). 'التفاعل بين نمط الإبحار(حر/ مقيد ) ومستواه (أفقي/ متعمق) في بيئة تعلم تكيفي وأثره على تنمية مهارات استخدام التكنولوجيا المساندة والوعي بها لدى معلمي التربية الخاصة', EKB Journal Management System, 2023(77), pp. 239-294. doi: 10.21608/mbse.2023.221880.1360
حجازي, . التفاعل بين نمط الإبحار(حر/ مقيد ) ومستواه (أفقي/ متعمق) في بيئة تعلم تكيفي وأثره على تنمية مهارات استخدام التكنولوجيا المساندة والوعي بها لدى معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2023; 2023(77): 239-294. doi: 10.21608/mbse.2023.221880.1360