تطبيق آليات الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي وآثارها في تحقيق المزايا التنافسية- دراسة ميدانية على الخبراء
الاسدودي, . (2023). تطبيق آليات الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي وآثارها في تحقيق المزايا التنافسية- دراسة ميدانية على الخبراء. EKB Journal Management System, 67(2), 837-902. doi: 10.21608/jsb.2023.230616.1633
نها الاسدودي. "تطبيق آليات الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي وآثارها في تحقيق المزايا التنافسية- دراسة ميدانية على الخبراء". EKB Journal Management System, 67, 2, 2023, 837-902. doi: 10.21608/jsb.2023.230616.1633
الاسدودي, . (2023). 'تطبيق آليات الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي وآثارها في تحقيق المزايا التنافسية- دراسة ميدانية على الخبراء', EKB Journal Management System, 67(2), pp. 837-902. doi: 10.21608/jsb.2023.230616.1633
الاسدودي, . تطبيق آليات الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي وآثارها في تحقيق المزايا التنافسية- دراسة ميدانية على الخبراء. EKB Journal Management System, 2023; 67(2): 837-902. doi: 10.21608/jsb.2023.230616.1633