أثر التفاعل بين نمط الدعم (المتزامن/غير المتزامن) والأسلوب المعرفي ببيئة تدريب إلكترونية على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية لدى مُعلمي المرحلة الاعدادية
محمد علي عبد الرحمن, . (2023). أثر التفاعل بين نمط الدعم (المتزامن/غير المتزامن) والأسلوب المعرفي ببيئة تدريب إلكترونية على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية لدى مُعلمي المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2(3), 673-776. doi: 10.21608/bjhs.2023.320683
احمد محمد علي عبد الرحمن. "أثر التفاعل بين نمط الدعم (المتزامن/غير المتزامن) والأسلوب المعرفي ببيئة تدريب إلكترونية على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية لدى مُعلمي المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 2, 3, 2023, 673-776. doi: 10.21608/bjhs.2023.320683
محمد علي عبد الرحمن, . (2023). 'أثر التفاعل بين نمط الدعم (المتزامن/غير المتزامن) والأسلوب المعرفي ببيئة تدريب إلكترونية على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية لدى مُعلمي المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 673-776. doi: 10.21608/bjhs.2023.320683
محمد علي عبد الرحمن, . أثر التفاعل بين نمط الدعم (المتزامن/غير المتزامن) والأسلوب المعرفي ببيئة تدريب إلكترونية على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية لدى مُعلمي المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 2(3): 673-776. doi: 10.21608/bjhs.2023.320683