الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في إدارة السمعة وإصلاح صورة المنشآت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الأزمات " شركة هاينز مصر نموذجاً "
موسى عبد العال موسى, . (2023). الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في إدارة السمعة وإصلاح صورة المنشآت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الأزمات " شركة هاينز مصر نموذجاً ". EKB Journal Management System, 28(88), 1163-1210. doi: 10.21608/aakj.2023.219312.1492
حنان موسى عبد العال موسى. "الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في إدارة السمعة وإصلاح صورة المنشآت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الأزمات " شركة هاينز مصر نموذجاً "". EKB Journal Management System, 28, 88, 2023, 1163-1210. doi: 10.21608/aakj.2023.219312.1492
موسى عبد العال موسى, . (2023). 'الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في إدارة السمعة وإصلاح صورة المنشآت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الأزمات " شركة هاينز مصر نموذجاً "', EKB Journal Management System, 28(88), pp. 1163-1210. doi: 10.21608/aakj.2023.219312.1492
موسى عبد العال موسى, . الاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في إدارة السمعة وإصلاح صورة المنشآت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الأزمات " شركة هاينز مصر نموذجاً ". EKB Journal Management System, 2023; 28(88): 1163-1210. doi: 10.21608/aakj.2023.219312.1492