أثر استخدام إستراتيجية العصف الذهني في تدريس مادة الحديث والثقافة الإسلامية على التفکير الإبتکاري والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الثالث الثانوي
بن محمد المعجل, ., بنت ترکي العصيمي, . (2016). أثر استخدام إستراتيجية العصف الذهني في تدريس مادة الحديث والثقافة الإسلامية على التفکير الإبتکاري والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 19(19), 61-80. doi: 10.21608/jftp.2016.32126
طلال بن محمد المعجل; أمل بنت ترکي العصيمي. "أثر استخدام إستراتيجية العصف الذهني في تدريس مادة الحديث والثقافة الإسلامية على التفکير الإبتکاري والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الثالث الثانوي". EKB Journal Management System, 19, 19, 2016, 61-80. doi: 10.21608/jftp.2016.32126
بن محمد المعجل, ., بنت ترکي العصيمي, . (2016). 'أثر استخدام إستراتيجية العصف الذهني في تدريس مادة الحديث والثقافة الإسلامية على التفکير الإبتکاري والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الثالث الثانوي', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 61-80. doi: 10.21608/jftp.2016.32126
بن محمد المعجل, ., بنت ترکي العصيمي, . أثر استخدام إستراتيجية العصف الذهني في تدريس مادة الحديث والثقافة الإسلامية على التفکير الإبتکاري والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 2016; 19(19): 61-80. doi: 10.21608/jftp.2016.32126