الفروق في الوصمة المدركة وفقًا للنوع ومستوى التعليم لدى تلاميذ التعليم الأساسي ذوي اضطراب اللجلجة
عبد الحليم, ., درويش, ., سلامة, . (2023). الفروق في الوصمة المدركة وفقًا للنوع ومستوى التعليم لدى تلاميذ التعليم الأساسي ذوي اضطراب اللجلجة. EKB Journal Management System, 42(199), 327-348. doi: 10.21608/jsrep.2023.321424
عبد الحليم محمد رزق عبد الحليم; رمضان محمود أحمد درويش; ربيع عبد الجيد محمد سلامة. "الفروق في الوصمة المدركة وفقًا للنوع ومستوى التعليم لدى تلاميذ التعليم الأساسي ذوي اضطراب اللجلجة". EKB Journal Management System, 42, 199, 2023, 327-348. doi: 10.21608/jsrep.2023.321424
عبد الحليم, ., درويش, ., سلامة, . (2023). 'الفروق في الوصمة المدركة وفقًا للنوع ومستوى التعليم لدى تلاميذ التعليم الأساسي ذوي اضطراب اللجلجة', EKB Journal Management System, 42(199), pp. 327-348. doi: 10.21608/jsrep.2023.321424
عبد الحليم, ., درويش, ., سلامة, . الفروق في الوصمة المدركة وفقًا للنوع ومستوى التعليم لدى تلاميذ التعليم الأساسي ذوي اضطراب اللجلجة. EKB Journal Management System, 2023; 42(199): 327-348. doi: 10.21608/jsrep.2023.321424