فاعلية التدريب المدمج في تنمية مهارات معلمي الدراسات الاجتماعية في تخطيط التدريس للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية الأزهرية
نـــور الــدين, ., لطفي, ., سعد, . (2023). فاعلية التدريب المدمج في تنمية مهارات معلمي الدراسات الاجتماعية في تخطيط التدريس للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 42(199), 349-386. doi: 10.21608/jsrep.2023.321430
مــحــمــود عــبــد الــعــاطــي نـــور الــدين; يحيى محمد لطفي; سعد إسماعيل سعد. "فاعلية التدريب المدمج في تنمية مهارات معلمي الدراسات الاجتماعية في تخطيط التدريس للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 42, 199, 2023, 349-386. doi: 10.21608/jsrep.2023.321430
نـــور الــدين, ., لطفي, ., سعد, . (2023). 'فاعلية التدريب المدمج في تنمية مهارات معلمي الدراسات الاجتماعية في تخطيط التدريس للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 42(199), pp. 349-386. doi: 10.21608/jsrep.2023.321430
نـــور الــدين, ., لطفي, ., سعد, . فاعلية التدريب المدمج في تنمية مهارات معلمي الدراسات الاجتماعية في تخطيط التدريس للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2023; 42(199): 349-386. doi: 10.21608/jsrep.2023.321430