الدور الوسيط للتسويق الخفى في العلاقة بين كل من سمعة المنظمة وتعزيز بناء الثقافة التسويقية (دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر)
عبد المنعم محمد خليفه, . (2023). الدور الوسيط للتسويق الخفى في العلاقة بين كل من سمعة المنظمة وتعزيز بناء الثقافة التسويقية (دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر). EKB Journal Management System, 14(3), 198-253. doi: 10.21608/jces.2023.321431
هانئ عبد المنعم محمد خليفه. "الدور الوسيط للتسويق الخفى في العلاقة بين كل من سمعة المنظمة وتعزيز بناء الثقافة التسويقية (دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر)". EKB Journal Management System, 14, 3, 2023, 198-253. doi: 10.21608/jces.2023.321431
عبد المنعم محمد خليفه, . (2023). 'الدور الوسيط للتسويق الخفى في العلاقة بين كل من سمعة المنظمة وتعزيز بناء الثقافة التسويقية (دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر)', EKB Journal Management System, 14(3), pp. 198-253. doi: 10.21608/jces.2023.321431
عبد المنعم محمد خليفه, . الدور الوسيط للتسويق الخفى في العلاقة بين كل من سمعة المنظمة وتعزيز بناء الثقافة التسويقية (دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر). EKB Journal Management System, 2023; 14(3): 198-253. doi: 10.21608/jces.2023.321431