تـوسـيط حب العلامة في العـلاقـة بين التسويق المستدام وقرار شراء المنتجات الغذائية صديقة البيئة: الدور المُعَدِل للوعي البيئي للعملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة في مصر)
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2023). تـوسـيط حب العلامة في العـلاقـة بين التسويق المستدام وقرار شراء المنتجات الغذائية صديقة البيئة: الدور المُعَدِل للوعي البيئي للعملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة في مصر). EKB Journal Management System, 14(3), 254-320. doi: 10.21608/jces.2023.321433
ريهام محسن السيد; رغدة محسن السيد. "تـوسـيط حب العلامة في العـلاقـة بين التسويق المستدام وقرار شراء المنتجات الغذائية صديقة البيئة: الدور المُعَدِل للوعي البيئي للعملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة في مصر)". EKB Journal Management System, 14, 3, 2023, 254-320. doi: 10.21608/jces.2023.321433
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2023). 'تـوسـيط حب العلامة في العـلاقـة بين التسويق المستدام وقرار شراء المنتجات الغذائية صديقة البيئة: الدور المُعَدِل للوعي البيئي للعملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة في مصر)', EKB Journal Management System, 14(3), pp. 254-320. doi: 10.21608/jces.2023.321433
محسن السيد, ., محسن السيد, . تـوسـيط حب العلامة في العـلاقـة بين التسويق المستدام وقرار شراء المنتجات الغذائية صديقة البيئة: الدور المُعَدِل للوعي البيئي للعملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة في مصر). EKB Journal Management System, 2023; 14(3): 254-320. doi: 10.21608/jces.2023.321433