استخدام البرامج التليفزيونية كأداة لتسويق مفاهيم وأفكار ريادة الأعمال بين الشباب في مصر (دراسة ميدانية على طلبة جامعة المنصورة)
الهلالي الشربيني, ., ابو المجد كامل محمد, . (2023). استخدام البرامج التليفزيونية كأداة لتسويق مفاهيم وأفكار ريادة الأعمال بين الشباب في مصر (دراسة ميدانية على طلبة جامعة المنصورة). EKB Journal Management System, 2023(77), 295-337. doi: 10.21608/mbse.2023.236799.1380
أحمد الهلالي الشربيني; محمود ابو المجد كامل محمد. "استخدام البرامج التليفزيونية كأداة لتسويق مفاهيم وأفكار ريادة الأعمال بين الشباب في مصر (دراسة ميدانية على طلبة جامعة المنصورة)". EKB Journal Management System, 2023, 77, 2023, 295-337. doi: 10.21608/mbse.2023.236799.1380
الهلالي الشربيني, ., ابو المجد كامل محمد, . (2023). 'استخدام البرامج التليفزيونية كأداة لتسويق مفاهيم وأفكار ريادة الأعمال بين الشباب في مصر (دراسة ميدانية على طلبة جامعة المنصورة)', EKB Journal Management System, 2023(77), pp. 295-337. doi: 10.21608/mbse.2023.236799.1380
الهلالي الشربيني, ., ابو المجد كامل محمد, . استخدام البرامج التليفزيونية كأداة لتسويق مفاهيم وأفكار ريادة الأعمال بين الشباب في مصر (دراسة ميدانية على طلبة جامعة المنصورة). EKB Journal Management System, 2023; 2023(77): 295-337. doi: 10.21608/mbse.2023.236799.1380