دور نية اعادة الشراء في العلاقة بين أبعاد التسويق الوردي وولاء العميل بالتطبيق على عملاء قطاع الاجهزة الكهربائية في مصر
أحمد نبيل عبد الهادي سليمان, . (2023). دور نية اعادة الشراء في العلاقة بين أبعاد التسويق الوردي وولاء العميل بالتطبيق على عملاء قطاع الاجهزة الكهربائية في مصر. EKB Journal Management System, 14(3), 847-922. doi: 10.21608/jces.2023.321476
إيمان أحمد نبيل عبد الهادي سليمان. "دور نية اعادة الشراء في العلاقة بين أبعاد التسويق الوردي وولاء العميل بالتطبيق على عملاء قطاع الاجهزة الكهربائية في مصر". EKB Journal Management System, 14, 3, 2023, 847-922. doi: 10.21608/jces.2023.321476
أحمد نبيل عبد الهادي سليمان, . (2023). 'دور نية اعادة الشراء في العلاقة بين أبعاد التسويق الوردي وولاء العميل بالتطبيق على عملاء قطاع الاجهزة الكهربائية في مصر', EKB Journal Management System, 14(3), pp. 847-922. doi: 10.21608/jces.2023.321476
أحمد نبيل عبد الهادي سليمان, . دور نية اعادة الشراء في العلاقة بين أبعاد التسويق الوردي وولاء العميل بالتطبيق على عملاء قطاع الاجهزة الكهربائية في مصر. EKB Journal Management System, 2023; 14(3): 847-922. doi: 10.21608/jces.2023.321476