معوقات استخدام الحاسب الآلي في تفعيل مفهوم تفريد التعليم كما يراها معلمات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية عن بُعد
القحطاني, . (2023). معوقات استخدام الحاسب الآلي في تفعيل مفهوم تفريد التعليم كما يراها معلمات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية عن بُعد. EKB Journal Management System, 32(2), 215-248. doi: 10.21608/raes.2023.321664
أ. الخزامى بنت هيف القحطاني. "معوقات استخدام الحاسب الآلي في تفعيل مفهوم تفريد التعليم كما يراها معلمات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية عن بُعد". EKB Journal Management System, 32, 2, 2023, 215-248. doi: 10.21608/raes.2023.321664
القحطاني, . (2023). 'معوقات استخدام الحاسب الآلي في تفعيل مفهوم تفريد التعليم كما يراها معلمات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية عن بُعد', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 215-248. doi: 10.21608/raes.2023.321664
القحطاني, . معوقات استخدام الحاسب الآلي في تفعيل مفهوم تفريد التعليم كما يراها معلمات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية عن بُعد. EKB Journal Management System, 2023; 32(2): 215-248. doi: 10.21608/raes.2023.321664