فعالية برنامج باستخدام استراتيجيات التقييم الدينامي في الحد من صعوبات تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
محمد أحمد دسوقي, . (2015). فعالية برنامج باستخدام استراتيجيات التقييم الدينامي في الحد من صعوبات تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 18(18), 97-131. doi: 10.21608/jftp.2015.32219
شيرين محمد أحمد دسوقي. "فعالية برنامج باستخدام استراتيجيات التقييم الدينامي في الحد من صعوبات تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 18, 18, 2015, 97-131. doi: 10.21608/jftp.2015.32219
محمد أحمد دسوقي, . (2015). 'فعالية برنامج باستخدام استراتيجيات التقييم الدينامي في الحد من صعوبات تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 18(18), pp. 97-131. doi: 10.21608/jftp.2015.32219
محمد أحمد دسوقي, . فعالية برنامج باستخدام استراتيجيات التقييم الدينامي في الحد من صعوبات تعلم العلوم لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2015; 18(18): 97-131. doi: 10.21608/jftp.2015.32219