اتجاهات الجمهور المصري نحو مقاطع الفيديو القصيرة (Reels -Shorts) للدعاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . دراسة ميدانية
مرزوق, . (2023). اتجاهات الجمهور المصري نحو مقاطع الفيديو القصيرة (Reels -Shorts) للدعاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 28(12), 97-144. doi: 10.21608/maat.2023.225333.1107
ريهام مرزوق. "اتجاهات الجمهور المصري نحو مقاطع الفيديو القصيرة (Reels -Shorts) للدعاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 28, 12, 2023, 97-144. doi: 10.21608/maat.2023.225333.1107
مرزوق, . (2023). 'اتجاهات الجمهور المصري نحو مقاطع الفيديو القصيرة (Reels -Shorts) للدعاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 28(12), pp. 97-144. doi: 10.21608/maat.2023.225333.1107
مرزوق, . اتجاهات الجمهور المصري نحو مقاطع الفيديو القصيرة (Reels -Shorts) للدعاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2023; 28(12): 97-144. doi: 10.21608/maat.2023.225333.1107