التمکين الإداري: مدخل لرفع کفاءة الأداء في مدارس التعليم العام في مصر ( دراسة ميدانية ) | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 6, Volume 20, Issue 20, June 2016, Page 170-212 PDF (671.31 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2016.32238 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
عبد السلام الشبراوي عباس* | ||||
کلية التربية جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
التعرف على التمکين الإداري من حيث مفهومه وأبعاده وأسسه ومبرراته وأنواعه، إلقاء الضوء على واقع التمکين الإداري في مدارس التعليم العام في مصر، تقديم بعض المقترحات والآليات التي يمکن استخدامها لمواجهة المعوقات والمشکلات التي تحول دون التمکين الإداري. | ||||
Keywords | ||||
التمکين الإداري; کفاءة الأداء; مدارس التعليم العام في مصر | ||||
Statistics Article View: 116 PDF Download: 262 |
||||