اليقظة التسويقية للخدمات المصرفية وأثرها على رضا العملاء كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية "دراسة تطبيقية على البنك الأهلي بجمهورية مصر العربية"
علي محمد, . (2023). اليقظة التسويقية للخدمات المصرفية وأثرها على رضا العملاء كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية "دراسة تطبيقية على البنك الأهلي بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 24(4), 377-422. doi: 10.21608/jsst.2023.240906.1673
دعاء رمضان علي محمد. "اليقظة التسويقية للخدمات المصرفية وأثرها على رضا العملاء كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية "دراسة تطبيقية على البنك الأهلي بجمهورية مصر العربية"". EKB Journal Management System, 24, 4, 2023, 377-422. doi: 10.21608/jsst.2023.240906.1673
علي محمد, . (2023). 'اليقظة التسويقية للخدمات المصرفية وأثرها على رضا العملاء كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية "دراسة تطبيقية على البنك الأهلي بجمهورية مصر العربية"', EKB Journal Management System, 24(4), pp. 377-422. doi: 10.21608/jsst.2023.240906.1673
علي محمد, . اليقظة التسويقية للخدمات المصرفية وأثرها على رضا العملاء كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية "دراسة تطبيقية على البنك الأهلي بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2023; 24(4): 377-422. doi: 10.21608/jsst.2023.240906.1673