فاعلية بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد في تنمية الأداء العملي لمهارات إنتاج مشروعات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد والانخراط فى التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
طيبة, ., نعيم, ., إبراهيم, . (2023). فاعلية بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد في تنمية الأداء العملي لمهارات إنتاج مشروعات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد والانخراط فى التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 42(199), 415-453. doi: 10.21608/jsrep.2023.322509
أحمد عبد العظيم محمد طيبة; عرفة أحمد حسن نعيم; حماده محمد مسعود إبراهيم. "فاعلية بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد في تنمية الأداء العملي لمهارات إنتاج مشروعات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد والانخراط فى التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 42, 199, 2023, 415-453. doi: 10.21608/jsrep.2023.322509
طيبة, ., نعيم, ., إبراهيم, . (2023). 'فاعلية بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد في تنمية الأداء العملي لمهارات إنتاج مشروعات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد والانخراط فى التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 42(199), pp. 415-453. doi: 10.21608/jsrep.2023.322509
طيبة, ., نعيم, ., إبراهيم, . فاعلية بيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد في تنمية الأداء العملي لمهارات إنتاج مشروعات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد والانخراط فى التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 42(199): 415-453. doi: 10.21608/jsrep.2023.322509