تأثير ممارسات العلامة التجارية الداخلية على سلوكيات مواطنة العلامة التجارية وانعكاسه على الارتباط الوظيفي: دراسة تطبيقية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات.
حسين يوسف حميدة, ., عبدالقادر محمد عبد القادر, . (2024). تأثير ممارسات العلامة التجارية الداخلية على سلوكيات مواطنة العلامة التجارية وانعكاسه على الارتباط الوظيفي: دراسة تطبيقية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات.. EKB Journal Management System, 25(1), 1-55. doi: 10.21608/jsst.2023.240360.1670
أحمد حسين يوسف حميدة; خالد عبدالقادر محمد عبد القادر. "تأثير ممارسات العلامة التجارية الداخلية على سلوكيات مواطنة العلامة التجارية وانعكاسه على الارتباط الوظيفي: دراسة تطبيقية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات.". EKB Journal Management System, 25, 1, 2024, 1-55. doi: 10.21608/jsst.2023.240360.1670
حسين يوسف حميدة, ., عبدالقادر محمد عبد القادر, . (2024). 'تأثير ممارسات العلامة التجارية الداخلية على سلوكيات مواطنة العلامة التجارية وانعكاسه على الارتباط الوظيفي: دراسة تطبيقية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات.', EKB Journal Management System, 25(1), pp. 1-55. doi: 10.21608/jsst.2023.240360.1670
حسين يوسف حميدة, ., عبدالقادر محمد عبد القادر, . تأثير ممارسات العلامة التجارية الداخلية على سلوكيات مواطنة العلامة التجارية وانعكاسه على الارتباط الوظيفي: دراسة تطبيقية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات.. EKB Journal Management System, 2024; 25(1): 1-55. doi: 10.21608/jsst.2023.240360.1670