دور الادارة الاستراتيجية في نجاح شركات التجارة الالكترونية من خلال زيادة رضاء العملاء ورضاء الموردين والقدرة التنافسية
احمد محمد علي مخيمر, ., سعد محمد, . (2023). دور الادارة الاستراتيجية في نجاح شركات التجارة الالكترونية من خلال زيادة رضاء العملاء ورضاء الموردين والقدرة التنافسية. EKB Journal Management System, 14(3), 766-805. doi: 10.21608/jces.2023.322970
محمد احمد محمد علي مخيمر; محمد سعد محمد. "دور الادارة الاستراتيجية في نجاح شركات التجارة الالكترونية من خلال زيادة رضاء العملاء ورضاء الموردين والقدرة التنافسية". EKB Journal Management System, 14, 3, 2023, 766-805. doi: 10.21608/jces.2023.322970
احمد محمد علي مخيمر, ., سعد محمد, . (2023). 'دور الادارة الاستراتيجية في نجاح شركات التجارة الالكترونية من خلال زيادة رضاء العملاء ورضاء الموردين والقدرة التنافسية', EKB Journal Management System, 14(3), pp. 766-805. doi: 10.21608/jces.2023.322970
احمد محمد علي مخيمر, ., سعد محمد, . دور الادارة الاستراتيجية في نجاح شركات التجارة الالكترونية من خلال زيادة رضاء العملاء ورضاء الموردين والقدرة التنافسية. EKB Journal Management System, 2023; 14(3): 766-805. doi: 10.21608/jces.2023.322970