تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مستويات الوعي بالعلامة التجارية للمطاعم بين العملاء
إبراهيم الناضورى, ., عجوة, . (2023). تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مستويات الوعي بالعلامة التجارية للمطاعم بين العملاء. EKB Journal Management System, 7(2), 78-100. doi: 10.21608/mfth.2023.323054
إسلام إبراهيم الناضورى; يوسف عجوة. "تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مستويات الوعي بالعلامة التجارية للمطاعم بين العملاء". EKB Journal Management System, 7, 2, 2023, 78-100. doi: 10.21608/mfth.2023.323054
إبراهيم الناضورى, ., عجوة, . (2023). 'تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مستويات الوعي بالعلامة التجارية للمطاعم بين العملاء', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 78-100. doi: 10.21608/mfth.2023.323054
إبراهيم الناضورى, ., عجوة, . تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مستويات الوعي بالعلامة التجارية للمطاعم بين العملاء. EKB Journal Management System, 2023; 7(2): 78-100. doi: 10.21608/mfth.2023.323054