أثر استخدام استراتيجية الدراما التكونية في تنمية مهارات التحدث لطلبة البرامج المشتركة في تعلم اللغة الانجليزية
عسيري, . (2023). أثر استخدام استراتيجية الدراما التكونية في تنمية مهارات التحدث لطلبة البرامج المشتركة في تعلم اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 114(114), 787-814. doi: 10.21608/edusohag.2023.323451
أحمد عبدالله آل مبشر عسيري. "أثر استخدام استراتيجية الدراما التكونية في تنمية مهارات التحدث لطلبة البرامج المشتركة في تعلم اللغة الانجليزية". EKB Journal Management System, 114, 114, 2023, 787-814. doi: 10.21608/edusohag.2023.323451
عسيري, . (2023). 'أثر استخدام استراتيجية الدراما التكونية في تنمية مهارات التحدث لطلبة البرامج المشتركة في تعلم اللغة الانجليزية', EKB Journal Management System, 114(114), pp. 787-814. doi: 10.21608/edusohag.2023.323451
عسيري, . أثر استخدام استراتيجية الدراما التكونية في تنمية مهارات التحدث لطلبة البرامج المشتركة في تعلم اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 2023; 114(114): 787-814. doi: 10.21608/edusohag.2023.323451