نمط الفصل المقلوب (التقليدي/ الافتراضي) في ضوء نموذج التعلم البنائي الخماسي 5E وفاعليته في تنمية مهارات الذكاء الرقمي والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الفتاح رجب, . (2023). نمط الفصل المقلوب (التقليدي/ الافتراضي) في ضوء نموذج التعلم البنائي الخماسي 5E وفاعليته في تنمية مهارات الذكاء الرقمي والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 9(49), 1-136. doi: 10.21608/jedu.2023.238038.1939
وفاء محمود عبد الفتاح رجب. "نمط الفصل المقلوب (التقليدي/ الافتراضي) في ضوء نموذج التعلم البنائي الخماسي 5E وفاعليته في تنمية مهارات الذكاء الرقمي والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 9, 49, 2023, 1-136. doi: 10.21608/jedu.2023.238038.1939
عبد الفتاح رجب, . (2023). 'نمط الفصل المقلوب (التقليدي/ الافتراضي) في ضوء نموذج التعلم البنائي الخماسي 5E وفاعليته في تنمية مهارات الذكاء الرقمي والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 9(49), pp. 1-136. doi: 10.21608/jedu.2023.238038.1939
عبد الفتاح رجب, . نمط الفصل المقلوب (التقليدي/ الافتراضي) في ضوء نموذج التعلم البنائي الخماسي 5E وفاعليته في تنمية مهارات الذكاء الرقمي والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 9(49): 1-136. doi: 10.21608/jedu.2023.238038.1939