استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات حل المشکلات الحسابية والذکاء الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمملکة العربية السعودية Using Enhanced Reality for Developing Computational problems Solving Skills and Emotional Intelligence among Primary School with learning difficulties in Mathematics in Kingdom of Saudi Arabia (KSA)
جودة, . (2018). استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات حل المشکلات الحسابية والذکاء الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمملکة العربية السعودية Using Enhanced Reality for Developing Computational problems Solving Skills and Emotional Intelligence among Primary School with learning difficulties in Mathematics in Kingdom of Saudi Arabia (KSA). EKB Journal Management System, 95(95), 21-52. doi: 10.21608/saep.2018.32353
سامية حسين محمد جودة. "استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات حل المشکلات الحسابية والذکاء الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمملکة العربية السعودية Using Enhanced Reality for Developing Computational problems Solving Skills and Emotional Intelligence among Primary School with learning difficulties in Mathematics in Kingdom of Saudi Arabia (KSA)". EKB Journal Management System, 95, 95, 2018, 21-52. doi: 10.21608/saep.2018.32353
جودة, . (2018). 'استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات حل المشکلات الحسابية والذکاء الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمملکة العربية السعودية Using Enhanced Reality for Developing Computational problems Solving Skills and Emotional Intelligence among Primary School with learning difficulties in Mathematics in Kingdom of Saudi Arabia (KSA)', EKB Journal Management System, 95(95), pp. 21-52. doi: 10.21608/saep.2018.32353
جودة, . استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات حل المشکلات الحسابية والذکاء الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمملکة العربية السعودية Using Enhanced Reality for Developing Computational problems Solving Skills and Emotional Intelligence among Primary School with learning difficulties in Mathematics in Kingdom of Saudi Arabia (KSA). EKB Journal Management System, 2018; 95(95): 21-52. doi: 10.21608/saep.2018.32353