رؤية استراتيجية للإفادة من مفهوم التربية العفوية في تطوير العملية التعليمية في ضوء التوجهات والأهداف القومية للتعليم في مصر (دراسة تحليلية) A Strategic Vision to Benefit from the Concept of Spontaneous Education in Developing the Educational Process in Light of the National Orientations and Objectives of Education in Egypt(an Analytical Study)
الشريف, . (2018). رؤية استراتيجية للإفادة من مفهوم التربية العفوية في تطوير العملية التعليمية في ضوء التوجهات والأهداف القومية للتعليم في مصر (دراسة تحليلية) A Strategic Vision to Benefit from the Concept of Spontaneous Education in Developing the Educational Process in Light of the National Orientations and Objectives of Education in Egypt(an Analytical Study). EKB Journal Management System, 95(95), 79-113. doi: 10.21608/saep.2018.32365
دعاء حمدي محمود مصطفى الشريف. "رؤية استراتيجية للإفادة من مفهوم التربية العفوية في تطوير العملية التعليمية في ضوء التوجهات والأهداف القومية للتعليم في مصر (دراسة تحليلية) A Strategic Vision to Benefit from the Concept of Spontaneous Education in Developing the Educational Process in Light of the National Orientations and Objectives of Education in Egypt(an Analytical Study)". EKB Journal Management System, 95, 95, 2018, 79-113. doi: 10.21608/saep.2018.32365
الشريف, . (2018). 'رؤية استراتيجية للإفادة من مفهوم التربية العفوية في تطوير العملية التعليمية في ضوء التوجهات والأهداف القومية للتعليم في مصر (دراسة تحليلية) A Strategic Vision to Benefit from the Concept of Spontaneous Education in Developing the Educational Process in Light of the National Orientations and Objectives of Education in Egypt(an Analytical Study)', EKB Journal Management System, 95(95), pp. 79-113. doi: 10.21608/saep.2018.32365
الشريف, . رؤية استراتيجية للإفادة من مفهوم التربية العفوية في تطوير العملية التعليمية في ضوء التوجهات والأهداف القومية للتعليم في مصر (دراسة تحليلية) A Strategic Vision to Benefit from the Concept of Spontaneous Education in Developing the Educational Process in Light of the National Orientations and Objectives of Education in Egypt(an Analytical Study). EKB Journal Management System, 2018; 95(95): 79-113. doi: 10.21608/saep.2018.32365