أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الله, . (2016). أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(20), 437-471. doi: 10.21608/jftp.2016.32366
أحمد عبد الله. "أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 20, 2016, 437-471. doi: 10.21608/jftp.2016.32366
عبد الله, . (2016). 'أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 437-471. doi: 10.21608/jftp.2016.32366
عبد الله, . أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 20(20): 437-471. doi: 10.21608/jftp.2016.32366