أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 14, Volume 20, Issue 20, June 2016, Page 437-471 PDF (887.29 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2016.32366 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أحمد عبد الله* | ||||
کلية التربية جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الحالي إلى تعرف أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي . | ||||
Keywords | ||||
الذکاءات المتعددة; التفکير التأملي | ||||
Statistics Article View: 102 PDF Download: 200 |
||||