أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي
الشريف, ., المطيري, . (2023). أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 15(3), 3-42. doi: 10.21608/fjssj.2023.237950.1184
محمد حارب الشريف; هند مرزوق المطيري. "أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 15, 3, 2023, 3-42. doi: 10.21608/fjssj.2023.237950.1184
الشريف, ., المطيري, . (2023). 'أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 3-42. doi: 10.21608/fjssj.2023.237950.1184
الشريف, ., المطيري, . أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية الفهم القرائي في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2023; 15(3): 3-42. doi: 10.21608/fjssj.2023.237950.1184