.الاسهام النسبي لبعض الاضطرابات السلوكية في التنبؤ بالعناد لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بالمرحلة الابتدائية في ظل نظام الدمج
إبراهيم أحمد الشهاوي, . (2024). .الاسهام النسبي لبعض الاضطرابات السلوكية في التنبؤ بالعناد لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بالمرحلة الابتدائية في ظل نظام الدمج. EKB Journal Management System, 3(3), 205-245. doi: 10.21608/jasps.2023.239911.1049
مي إبراهيم أحمد الشهاوي. ".الاسهام النسبي لبعض الاضطرابات السلوكية في التنبؤ بالعناد لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بالمرحلة الابتدائية في ظل نظام الدمج". EKB Journal Management System, 3, 3, 2024, 205-245. doi: 10.21608/jasps.2023.239911.1049
إبراهيم أحمد الشهاوي, . (2024). '.الاسهام النسبي لبعض الاضطرابات السلوكية في التنبؤ بالعناد لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بالمرحلة الابتدائية في ظل نظام الدمج', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 205-245. doi: 10.21608/jasps.2023.239911.1049
إبراهيم أحمد الشهاوي, . .الاسهام النسبي لبعض الاضطرابات السلوكية في التنبؤ بالعناد لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بالمرحلة الابتدائية في ظل نظام الدمج. EKB Journal Management System, 2024; 3(3): 205-245. doi: 10.21608/jasps.2023.239911.1049