تحسين مهارات تدريس القسمة لمعلمي صعوبات التعلم وفقاً لبرنامج تدريبي قائم على الرياضيات الذهنية
العصبي, ., باسنبل, . (2024). تحسين مهارات تدريس القسمة لمعلمي صعوبات التعلم وفقاً لبرنامج تدريبي قائم على الرياضيات الذهنية. EKB Journal Management System, 90(1), 403-435. doi: 10.21608/mkmgt.2023.236440.1639
وعد العصبي; نجوى باسنبل. "تحسين مهارات تدريس القسمة لمعلمي صعوبات التعلم وفقاً لبرنامج تدريبي قائم على الرياضيات الذهنية". EKB Journal Management System, 90, 1, 2024, 403-435. doi: 10.21608/mkmgt.2023.236440.1639
العصبي, ., باسنبل, . (2024). 'تحسين مهارات تدريس القسمة لمعلمي صعوبات التعلم وفقاً لبرنامج تدريبي قائم على الرياضيات الذهنية', EKB Journal Management System, 90(1), pp. 403-435. doi: 10.21608/mkmgt.2023.236440.1639
العصبي, ., باسنبل, . تحسين مهارات تدريس القسمة لمعلمي صعوبات التعلم وفقاً لبرنامج تدريبي قائم على الرياضيات الذهنية. EKB Journal Management System, 2024; 90(1): 403-435. doi: 10.21608/mkmgt.2023.236440.1639