فاعلية برنامج قائم على المحاکاة الکمبيوترية في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلةالإبتدائية
مسعد مسعد زغلول, . (2015). فاعلية برنامج قائم على المحاکاة الکمبيوترية في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلةالإبتدائية. EKB Journal Management System, 17(17), 429-451. doi: 10.21608/jftp.2015.32379
منال مسعد مسعد زغلول مسعد مسعد زغلول. "فاعلية برنامج قائم على المحاکاة الکمبيوترية في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلةالإبتدائية". EKB Journal Management System, 17, 17, 2015, 429-451. doi: 10.21608/jftp.2015.32379
مسعد مسعد زغلول, . (2015). 'فاعلية برنامج قائم على المحاکاة الکمبيوترية في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلةالإبتدائية', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 429-451. doi: 10.21608/jftp.2015.32379
مسعد مسعد زغلول, . فاعلية برنامج قائم على المحاکاة الکمبيوترية في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلةالإبتدائية. EKB Journal Management System, 2015; 17(17): 429-451. doi: 10.21608/jftp.2015.32379