بناء مهام لقياس الذاکرة الصريحة طويلة الأمد لتلاميذ المرحلة الإعدادية
علي, . (2016). بناء مهام لقياس الذاکرة الصريحة طويلة الأمد لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(20), 526-542. doi: 10.21608/jftp.2016.32389
سامح علي. "بناء مهام لقياس الذاکرة الصريحة طويلة الأمد لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 20, 2016, 526-542. doi: 10.21608/jftp.2016.32389
علي, . (2016). 'بناء مهام لقياس الذاکرة الصريحة طويلة الأمد لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 526-542. doi: 10.21608/jftp.2016.32389
علي, . بناء مهام لقياس الذاکرة الصريحة طويلة الأمد لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 20(20): 526-542. doi: 10.21608/jftp.2016.32389