أثر إستراتيجية خرائط التفکير فى تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | ||||
مجلة کلية التربية. بورسعيد | ||||
Article 18, Volume 20, Issue 20, June 2016, Page 543-569 PDF (606.5 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jftp.2016.32400 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
شيماء أبو عيسي* | ||||
مصر | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالى إلى تنمية التحصيل فى مادة العلوم لتلاميذ المرحلة الابتدائية باستخدام استراتيجية خرائط التفکير وتحديد أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير فى تحصيل العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية فى المستويات المعرفية الآتية: ( التذکر – الفهم – التطبيق – التحليل – الترکيب – التقويم )، وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية باستخدام استراتيجية خرائط التفکير. | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية خرائط التفکير; التحصيل; مهارات ما وراء المعرفة | ||||
Statistics Article View: 117 PDF Download: 117 |
||||