استخدام دائرة التعلم فوق المعرفية في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي والاتجاهات نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
سعود, . (2007). استخدام دائرة التعلم فوق المعرفية في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي والاتجاهات نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2(2), 73-99. doi: 10.21608/saep.2007.32411
اريـــــــج سلام سعود. "استخدام دائرة التعلم فوق المعرفية في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي والاتجاهات نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 2, 2, 2007, 73-99. doi: 10.21608/saep.2007.32411
سعود, . (2007). 'استخدام دائرة التعلم فوق المعرفية في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي والاتجاهات نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 73-99. doi: 10.21608/saep.2007.32411
سعود, . استخدام دائرة التعلم فوق المعرفية في تدريس العلوم على التحصيل الدراسي والاتجاهات نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2007; 2(2): 73-99. doi: 10.21608/saep.2007.32411