علاقة أساليب التعلم بدافعية التحصيل والتوافق الدراسي لدي طلاب تخصص البرنامج التدريسي بکلية التربية الرياضية
السايح محمد, . (2022). علاقة أساليب التعلم بدافعية التحصيل والتوافق الدراسي لدي طلاب تخصص البرنامج التدريسي بکلية التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 08(111), 131-140. doi: 10.21608/jaar.2022.126172.1256
مصطفى السايح محمد. "علاقة أساليب التعلم بدافعية التحصيل والتوافق الدراسي لدي طلاب تخصص البرنامج التدريسي بکلية التربية الرياضية". EKB Journal Management System, 08, 111, 2022, 131-140. doi: 10.21608/jaar.2022.126172.1256
السايح محمد, . (2022). 'علاقة أساليب التعلم بدافعية التحصيل والتوافق الدراسي لدي طلاب تخصص البرنامج التدريسي بکلية التربية الرياضية', EKB Journal Management System, 08(111), pp. 131-140. doi: 10.21608/jaar.2022.126172.1256
السايح محمد, . علاقة أساليب التعلم بدافعية التحصيل والتوافق الدراسي لدي طلاب تخصص البرنامج التدريسي بکلية التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 2022; 08(111): 131-140. doi: 10.21608/jaar.2022.126172.1256