واقع دور الإدارة المدرسية في تحقيق متطلبات التنمية المهنية الإلكترونية لمعلمي التعليم الأساسي بمحافظة بورسعيد في ضوء جائحة كورونا covid 19. | ||||
مجلة کلية التربية بدمياط | ||||
Editorial, Volume 38, Issue 87.03, October 2023 PDF (7.87 MB) | ||||
DOI: 10.21608/jsdu.2023.324215 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
بسيمة خليل شتيوى1; أحمد عبد الفتاح الزكي2 | ||||
1باحثة ماجستير بقسم أصول التربية كلية التربية_ جامعة دمياط | ||||
2أستاذ ورئيس قسم أصول التربية كلية التربية_ جامعة دمياط | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى التعرف على مفهوم التنمية المهنية الإلكترونية لمعلمي التعليم الأساسي بمحافظة بورسعيد ، ومدى تأثير جائحة كورونا فى العملية التعليمية، كما هدف البحث إلى الكشف عن واقع دور الإدارة المدرسية في تحقيق متطلبات التنمية المهنية الإلكترونية لمعلمي التعليم الأساسي بمحافظة بورسعيد في ضوء جائحة كورونا covid 19، من وجهة نظر مديري مدارس التعليم الأساسي بمحافظة بورسعيد، وقد اعتمد البحث الحالي على المنهج الوصفي في جمع المعلومات وتفسيرها مع الاستعانة بالاستبانة كأداة بحثية تم تطبيقها على عينة عشوائية بلغ عددها (234) مديراً في مدارس التعليم الأساسي بمحافظة بورسعيد، وتوصل البحث إلى أن واقع دور الإدارة المدرسية في تحقيق متطلبات التنمية المهنية الإلكترونية لمعلمي التعليم الأساسي بمحافظة بورسعيد في ضوء جائحة كورونا covid 19 جاء بدرجة متوسطة | ||||
Keywords | ||||
التنمية المهنية الإلكترونية; جائحة كورونا; معلمي التعليم الأساسي | ||||
Statistics Article View: 43 PDF Download: 72 |
||||