الاستراتيجيات التسويقية للتطبيقات الرقمية ودورها في إدارة السمعة للشركات المتعددة الجنسيات دراسة ميدانية
ياسين لاشين, . (2022). الاستراتيجيات التسويقية للتطبيقات الرقمية ودورها في إدارة السمعة للشركات المتعددة الجنسيات دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 14(14), -. doi: 10.21608/mcr.2022.324228
حنان ياسين لاشين. "الاستراتيجيات التسويقية للتطبيقات الرقمية ودورها في إدارة السمعة للشركات المتعددة الجنسيات دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 14, 14, 2022, -. doi: 10.21608/mcr.2022.324228
ياسين لاشين, . (2022). 'الاستراتيجيات التسويقية للتطبيقات الرقمية ودورها في إدارة السمعة للشركات المتعددة الجنسيات دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 14(14), pp. -. doi: 10.21608/mcr.2022.324228
ياسين لاشين, . الاستراتيجيات التسويقية للتطبيقات الرقمية ودورها في إدارة السمعة للشركات المتعددة الجنسيات دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2022; 14(14): -. doi: 10.21608/mcr.2022.324228