أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 32, Issue 32, December 2017, Page 257-308 PDF (1.38 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2017.324600 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
عبدالناصر فايز محمود أحمد | ||||
مدرس المناهج وطرق تدريس الرياضيات - كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
Keywords | ||||
دورة التعلم السباعية (7EꞌS); المعتقدات المعرفية; بقاء أثر التعلم | ||||
Supplementary Files
|
||||
References | ||||
Statistics Article View: 468 PDF Download: 187 |
||||