أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية
فايز محمود أحمد, . (2017). أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 32(32), 257-308. doi: 10.21608/mkts.2017.324600
عبدالناصر فايز محمود أحمد. "أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 32, 32, 2017, 257-308. doi: 10.21608/mkts.2017.324600
فايز محمود أحمد, . (2017). 'أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 257-308. doi: 10.21608/mkts.2017.324600
فايز محمود أحمد, . أثر استخدام إستراتيجية دورة التعلم السباعية (7EꞌS) على التحصيل في الرياضيات وبقاء أثر التعلم وتحسين المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 32(32): 257-308. doi: 10.21608/mkts.2017.324600