النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبد الرحمن الضبع, ., سيد عبادي, . (2017). النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 32(32), 309-379. doi: 10.21608/mkts.2017.324601
فتحي عبد الرحمن الضبع; عادل سيد عبادي. "النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 32, 32, 2017, 309-379. doi: 10.21608/mkts.2017.324601
عبد الرحمن الضبع, ., سيد عبادي, . (2017). 'النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 309-379. doi: 10.21608/mkts.2017.324601
عبد الرحمن الضبع, ., سيد عبادي, . النموذج البنائي للعلاقات بين الانفعالات الاجتماعية الأكاديمية والشعور بالتماسك في المدرسة والإنجاز الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 32(32): 309-379. doi: 10.21608/mkts.2017.324601