أثر استخدام التعليم المدمج على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات ودافعيتهم نحو تعلمها بالمدينة المنورة The Effect of Blended Learning on Third Intermediate Grade Students’ Achievement and Learning Motivation Towards Mathematics, in Al-Madīnah Al-Munawwarah
الحازمي, . (2018). أثر استخدام التعليم المدمج على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات ودافعيتهم نحو تعلمها بالمدينة المنورة The Effect of Blended Learning on Third Intermediate Grade Students’ Achievement and Learning Motivation Towards Mathematics, in Al-Madīnah Al-Munawwarah. EKB Journal Management System, 97(97), 191-233. doi: 10.21608/saep.2018.32462
عصام عبدالمعين عوض الحازمي. "أثر استخدام التعليم المدمج على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات ودافعيتهم نحو تعلمها بالمدينة المنورة The Effect of Blended Learning on Third Intermediate Grade Students’ Achievement and Learning Motivation Towards Mathematics, in Al-Madīnah Al-Munawwarah". EKB Journal Management System, 97, 97, 2018, 191-233. doi: 10.21608/saep.2018.32462
الحازمي, . (2018). 'أثر استخدام التعليم المدمج على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات ودافعيتهم نحو تعلمها بالمدينة المنورة The Effect of Blended Learning on Third Intermediate Grade Students’ Achievement and Learning Motivation Towards Mathematics, in Al-Madīnah Al-Munawwarah', EKB Journal Management System, 97(97), pp. 191-233. doi: 10.21608/saep.2018.32462
الحازمي, . أثر استخدام التعليم المدمج على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات ودافعيتهم نحو تعلمها بالمدينة المنورة The Effect of Blended Learning on Third Intermediate Grade Students’ Achievement and Learning Motivation Towards Mathematics, in Al-Madīnah Al-Munawwarah. EKB Journal Management System, 2018; 97(97): 191-233. doi: 10.21608/saep.2018.32462