فاعلية برنامج قائم على الألعاب المعززة بالوسائط المتعددة فى تنمية التفكيرالناقد والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
شوقي ملقي سيفين, . (2014). فاعلية برنامج قائم على الألعاب المعززة بالوسائط المتعددة فى تنمية التفكيرالناقد والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 29(29), 100-137. doi: 10.21608/mkts.2014.324737
عماد شوقي ملقي سيفين. "فاعلية برنامج قائم على الألعاب المعززة بالوسائط المتعددة فى تنمية التفكيرالناقد والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 29, 29, 2014, 100-137. doi: 10.21608/mkts.2014.324737
شوقي ملقي سيفين, . (2014). 'فاعلية برنامج قائم على الألعاب المعززة بالوسائط المتعددة فى تنمية التفكيرالناقد والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 29(29), pp. 100-137. doi: 10.21608/mkts.2014.324737
شوقي ملقي سيفين, . فاعلية برنامج قائم على الألعاب المعززة بالوسائط المتعددة فى تنمية التفكيرالناقد والتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2014; 29(29): 100-137. doi: 10.21608/mkts.2014.324737