أثر برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية في تنمية بعض النظريات والصولفيج الموسيقي لدى تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي
حسن علي حسن, . (2014). أثر برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية في تنمية بعض النظريات والصولفيج الموسيقي لدى تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 29(29), 329-388. doi: 10.21608/mkts.2014.324743
بدرية حسن علي حسن. "أثر برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية في تنمية بعض النظريات والصولفيج الموسيقي لدى تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 29, 29, 2014, 329-388. doi: 10.21608/mkts.2014.324743
حسن علي حسن, . (2014). 'أثر برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية في تنمية بعض النظريات والصولفيج الموسيقي لدى تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 29(29), pp. 329-388. doi: 10.21608/mkts.2014.324743
حسن علي حسن, . أثر برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية في تنمية بعض النظريات والصولفيج الموسيقي لدى تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2014; 29(29): 329-388. doi: 10.21608/mkts.2014.324743